Crossout — Herald of pyre
— سيارة مدرعة فريدة من نوعها: "نذير المحرقة" — سلاح جديد: زارعة الألغام "الهلاك" — المقصورة: "الرجل الميت". — سلاح: الليزر القتالي "الشفق القطبي" — صورة: "الشامان كاغوتسوشي" — أجزاء حركة: عجلات "الناسك" (قطعتان)، وعجلات "الناسك ST" (قطعتان) — العتاد: المحرّك "الأحمر المتوهج"، و"حزمة الذخيرة المُوسّعة"، و"الحدّافة KA-2"، ومعزز إعادة الشحن، والرادار "الدوبلير"، والمنظار "السوسن" — علب الطلاء: "كيتسوني" و"النقش: الأرض المحروقة" — مجموعة من الملصقات وعناصر الزينة — 1500 عملة معدنية في اللعبة — وصول مبكر إلى أجزاء هيكلية جديدة — زيادة الحد الأقصى لعدد القطع إلى 60 تجمع سيارة كاغوتسوشي المدرعة بين عالمين، مثله تمامًا: الغضب الحارق لمضرمي النار والصرامة الباردة للرابطة. توضّح نقوشها النارية وخطوط هيكلها الفتاكة أن هذه مركبة تشكّل خطرًا مزدوجًا، وتوّحد بين الشرق والغرب بتناغم مميت. اشتهرت هذه السيارة المُدرّعة الفريدة المُقدمة كجزء من الحزمة لتوازن أسلحتها ومزيج الوحدات والسرعة في أثناء القتال. لوضع السيارة في المرأب، توجه إلى علامة تبويب "حزم"، ثم اختر السيارة المُدرّعة المرغوب فيها وانقر على زر "تجميع". عندما تشتري هذه الحزمة، يزداد عدد الأجزاء التي يمكن استعمالها لصنع المركبة إلى 60. تنبيه! يمكن تجاوز حد التخزين المسموح به في ظروف محددة. كما يتيح شراء الحزمة إمكانية الوصول المبكر إلى عدة أجزاء هيكلية. بعض الأجزاء فريدة من نوعها ولا يمكن أن يوجد منها سوى نسخة واحدة. عُلب الطلاء وسيلة لجعل سيارتك المُدرّعة مختلفة عن الآخرين. العملات المعدنية — هي نقود اللعبة المُستخدمة في السوق لشراء أجزاء المركبات المُدرّعة من ناجين آخرين ولدفع قيمة استئجار مناضد العمل لتصنيع القطع. تنبيه! عند شراء حزم متعددة، تتكدس العملات المعدنية التي يتم الحصول عليها!