Crime Opera II: The Floodgate Effect
اختبر فصلًا جديدًا في الجانب المظلم لحكاية حياة المافيا والموت والروابط الدموية للأسرة! اختبر فصلًا جديدًا في حكاية المافيا المتعلقة بعائلة جالوس! تبدأ هذه القصة بعد 9 سنوات من الحكاية الأصلية. أصبح زاندر جالو الآن يشعر بالمرارة والوحدة وخرج عن السيطرة. ولم يتسبب بالمشاكل للعائلات الأخرى داخل النقابة فحسب، بل لأعضاء جالو الأصغر سنًا على حدٍ سواء. وسرعان ما يشعر أولئك الذين بقوا في الخلف لمواصلة إرث الأسرة أنهم مجبرين على الانحياز إلى جانب زاندر جالو أو الوقوف ضده، بينما ينسحب الآخرون الذين يبدو أنهم انتقلوا إلى حياتهم ضد إرادتهم.هذه قصة ولاء وخداع واغتيال وبقاء، بالإضافة إلى قوة الروابط العائلية أو ضعفها. كرواية مرئية، تتيح Crime Opera II: The Floodgate Effect للاعبين خيار مشاهدة الأحداث بطريقة "حركية" خطية أو التأثير على كيفية تقدم السرد من خلال اتخاذ القرارات الرئيسية طيلة الوقت، وتم تصويرهم جميعًا بصور شخصية مرسومة يدويًا بدقة، ومجموعة متنوعة من المشاهد والسيناريوهات لاستكشافها، وخلفيات أصلية وموسيقى تصويرية تناسب الأجواء المفعمة بالحيوية والخطر.