Costume Set "Summer Festival"
إمنح Eren وLevi وArmin ملابس جديدة. أضف لمستك على المعركة بارتداء أزياء بموضوع Summer Festival. ملاحظة: يُرجى الحذر حتى تتجنب إجراء عملية شراء غير ضرورية. *يمكنك الاستمرار في استخدام الأزياء إذا تم شراؤها من أجل "A.O.T. 2"، Xbox One ، ولكن يجب عليك تنزيل المحتوى مرة أخرى. *لا تشمل هذه المجموعة أزياء Mikasa "Summer Festival". *سيتم إصدار مجموعة الأزياء الكاملة التي تشمل 16 زيًا بما فيهم زي Mikasa "Summer Festival" بسعر خاص في ديسمبر.