Chess Ultra: حزمة Santa Monica Game
استمتع بجولة لواحد من أشهر الشواطيء في العالم وقم بتجربة كل ما يقدمه لك منتزه Santa Monica للشطرنج. استعد لمواجهة خصمك تحت السماء الصافية والنخيل المتمايل. تشمل حزمة Santa Monica Game لوحة شطرنج معاصرة نبضت بالحياة. مستوحاة من مشهد التزلج الشهير على ساحل كاليفورنيا، تم تصميم كل قطعة على رقعة الشطرنج من أجزاء معاد تصنيعها من ألواح تزلج. يمنحك شطرنج التزلج المنحوت بدقة بالغة والمتاح بتصميمين نهائيين مختلفين؛ ومطلي ومصقول تجربة لا تنسى تعيد ألواح التزلج للحياة. هذه الحزمة تحتوي على مجموعة الشطرنج والبيئة. هذه يمكن استخدامها بشكل منفصل وإقرانها مع كل المجموعات والبيئات الأخرى في اللعبة.