Carnivores: Dinosaur Hunt
Carnivores: Dinosaur Hunt - هي لعبة محاكاة صيد من منظور شخص أول تقوم فيها بمطاردة أكبر وأخطر الكائنات الحية على الإطلاق - الديناصورات. هذه اللعبة هي نسخة معدلة من لعبة فيديو صيد الديناصورات الكلاسيكية ، Carnivores: Dinosaur Hunter ، مع محرك لعبة جديد ، ورسومات محسنة ، وسلوك ديناصور متقدم وتطوير لاعب سلس. تجربة صيد غير عادية من خلال تعقب ومطاردة الديناصورات! للبقاء على قيد الحياة ، عليك أن تعرف عادات وسلوكيات هدفك. تماما كما هو الحال في الصيد الحقيقي ، تحتاج إلى أن تكون باستمرار على اطلاع على ما هو حولك. خلاف ذلك ، إذا اقتربت من الديناصور في اتجاه الريح ، فمن المرجح أن تصبح عشاءه. خلال مغامرات الصيد الخاصة بك ، ستزور مواقع جميلة ولكنها خطرة ، ولكل منها نظام بيئي فريد خاص بها. استكشف الشواطئ البكر والغابات الكثيفة والسهول الصخرية والصحاري الحارقة من FMM UV-32. يمكن استخدام مزايا التضاريس لزيادة فرص الصيد الناجح. يمكنك التستر على طول المسارات المعبدة جيدا أو تعقب الحيوانات أسفل المسارات. من المهم أن تعرف اتجاه الرياح ، حيث يمكن أن تشم رائحتك من بعض الديناصورات. بالحركة الخفية أو التسلق على أرض مرتفعة ، ستحصل على ميزة تكتيكية لمطاردة أخطر الديناصورات التي تعيش على هذا الكوكب بنجاح. لمطاردة ناجحة ، قم بالتخطيط بعناية والتفكير بالتكتيكات الخاصة بك ، بما في ذلك اختيار الأسلحة والمعدات. هل ستستخدم بندقية كبيرة أم بندقية قنص أم قوس ونشاب صامت؟ أو ربما يجب أن تأخذ مسدسا معك ، فقط في حالة؟ أحد أهم العناصر التي ستحتاجها هو M.I.S.T. - رادار GPS يمكنه تسهيل تتبع الهدف. هناك معدات أخرى في اللعبة يمكنك أن تأخذها معك أثناء البحث لزيادة فرصك في البقاء على قيد الحياة ، مثل الرذاذ الذي يخفي رائحتك. ستكون قادرا على مقابلة العديد من الديناصورات المختلفة ، ولكل منها سلوكيات فريدة ومستويات ذكاء - من كائنات ذات دماغ بحجم حبة البازلاء إلى الحيوانات المفترسة الماكرة ذات الرؤية الحادة والسمع والرائحة . يمتلك كل ديناصور في لعبتنا ذكاء اصطناعيا واقعيا ومتقدما ، لذلك من نوع إلى نوع ، سيتفاعل كل منها معك بشكل مختلف. ستهرب بعض الديناصورات إذا رأوك ، وسيهاجم البعض الآخر إذا تعرضوا للتهديد ، وسيحاول البعض الآخر قتل أي شيء يتحرك! لذا كن حذرا واطارد فريستك بحكمة ، وإلا ستصبح نفسك فريسة.