Bullbarian Deadliftنسق
سيعمل هذا المحتوى على فتح نسق Deadlift في Awesomenauts Assemble! يأتي هذا النسق المميز مصحوبًا بمجموعة أصوات جديدة ومخصصة بالكامل.