Bloom & Grow: حزمة المحتوى الربيعي
اجمع أصدقاءك وعائلتك معًا للحصول على أحدث حزمة محتوى موسمية والتي وصلت إلى CATAN - إصدار وحدة التحكم! لقد مر برد الشتاء، والآن يستيقظ العالم ويعود إلى الحياة مرة أخرى في حزمة المحتوى هذه التي تحمل طابع الربيع! امنح لوحة CATAN الخاصة بك نكهة ربيعية بواسطة الحقول الخضراء المورقة، وأصوات الخرفان، والأشجار المزهرة، إلى جانب بعض الرسومات والبلاطات، ومكعبات النرد، والإطارات السداسية الرائعة الجديدة ذات الطابع الربيعي. ستحصل أيضًا على بعض الشخصيات الجديدة تمامًا لإضافتها إلى قائمتك المتنامية من الكاتانيين! قد لا يكون ذو عينين براقتين، لكنه كثيف الذيل، لأن السارق يظهر مرتديًا زي أرنب لطيف ووديع!