Blizzard Entertainment Inc.القناص
تتضمن هذه الباقة: - 1000 عملة من عملات Overwatch ‏- Octopus Lucio باستخدام عملات Overwatch، يمكنك فتح بطاقة المعركة المميزة أو شراء عناصر تجميلية داخل اللعبة أو تخطي المستويات في بطاقة المعركة المميزة. لا تنطبق عمليات تخطي للمستوى على المستويات المرموقة.