باقة 7560 الفريدة - Tom Clancy’s Rainbow Six Siege
احصلوا على 7560 من رصيد R6 وهيئة سلاح Boot Camp الفريد الحصرية وتعزيز شهرة لمدة سبعة أيام بنفس سعر حزمة 7560 قياسية من رصيد R6. العرض متوفر خلال هذا الموسم فقط، لذا احصلوا عليه قبل أن ينتهي. رصيد R6 هو عملة تُستخدم داخل اللعبة يمكن إنفاقها في Tom Clancy's Rainbow Six Siege ويمكن استخدامها لشراء عناصر داخل اللعبة مثل تذكرة المعركة المميزة والعملاء الجدد والعناصر التجميلية بما في ذلك الآلات المسيرة والأسلحة وهيئات العملاء.