باقة 7560 الفريدة - Rainbow Six Siege
احصلوا على 7560 من رصيد R6 وهيئة سلاح فخّار الشكل الأحمر الحصرية وتعزيز شهرة لمدة سبعة أيام بالسعر نفسه لحزمة 7560 قياسية من رصيد R6. العرض متوفر خلال هذا الموسم فقط، فاحصلوا عليه قبل أن ينتهي. رصيد R6 هو عملة تُستخدم داخل اللعبة يمكن إنفاقها في Tom Clancy's Rainbow Six Siege. يمكن استخدامها لشراء عناصر داخل اللعبة مثل تذكرة المعركة المتميزة والعملاء الجدد والعناصر التجميلية بما في ذلك الأسلحة وهيئات العملاء، إلى جانب المقايضة في المتجر.