Back to Childhood: Classic Games Collection
التقِ بالوجوه المألوفة من طفولتك والعب معها في هذه الحزمة التي تبدو وكأنها استراحة رسوم متحركة بعد المدرسة: - Marsupilami - Hoobadventure Punch وTwister وHope هم ثلاثة Marsupilamis الذين يعيشون حياة سلمية في بالومبيا. بينما يفتح الرفاق الثلاثة تابوتًا ملعونًا من خلال اللعب بالحطام على الشاطئ، يطلقون عن غير قصد شبحًا غامضًا يفرض لعنة رهيبة على جميع الحيوانات. لحسن الحظ بالنسبة لهم، فإن Marsupilamis محصنة. سيتعين على أبطالنا الثلاثة الذهاب في مغامرة ومطاردة الشبح من أجل درء التعويذة. - Asterix & Obelix: Slap'Them All! يعود أستريكس وأوبليكس في مغامرة جديدة مليئة بالصفعات! العب بشخصية Asterix وObelix واعبر المناظر الطبيعية الأكثر شهرة في الملحمة بينما تواجه مجموعة من الأعداء، في لعبة Beat Them Up المليئة بالحركة... والصفعات! - The Smurfs - Mission Vileaf اذهب في مغامرة لإنقاذ غابتك! لقد أنشأ الساحر الشرير Gargamel للتو نبات VILEAF، وهو نبات لديه القدرة على جذب السنافر والتقاطهم... ولكنه سام أيضًا! قم بتجسيد 4 سنفور مبدعين وعالج النباتات في طريقك إلى كوخ شرشبيل: الغابة بأكملها تعتمد عليك!