اسلك الطريق المحظور، بغض النظر عن وجهته النهائية. تترسخ ذكريات عديدة في أذهان الناس وهم يقطعون دروب الحياة، ومن ثَم ترتقي أرواحهم. هذه قصة تجسد رحلة فتاة تجوب قارة مدمرة من أجل العثور على الطريق المؤدي إلى المستقبل. موضوع هذه اللعبة هو "الذاكرة". ثمة لحظات يجب على الجميع فيها مواجهة الماضي وذكرياتهم الخاصة، فكل الذكريات، بما في ذلك النجاحات والإخفاقات، تصبح وقودًا للمستقبل وتساعد على تشكيل ماهية الأشخاص. تجسد "Atelier Yumia" قصة Yumia ورفاقها وهم يسلكون الطريق الذي يؤمنون به ويواجهون الذكريات. القصة: في عالم توصم فيه alchemy بأنها "محرمة"، تتوق alchemist Yumia إلى اكتشاف الحقيقة المخفية في قارة مدمرة. الميزات الرئيسية: - تجول بحرية في الميدان الشاسع المفتوح في كل الاتجاهات تعد القارة أرضًا غير مطروقة حيث يمكن للاعب استخدام مجموعة كبيرة من العناصر والإجراءات لشق طريقه إلى الأمام. - دورة اللعبة استكشف الميدان واجمع ingredients من أجل صنع العناصر. - أنشئ العناصر في أثناء وجودك في الميدان وخصص bases كما تشاء! يمكنك استخدام Simple Synthesis لإنشاء أدوات الاستكشاف لفتح الطريق أمامك، فضلاً عن العناصر التي ستفيدك في أثناء combat وsynthesis. ملاحظة: الرجاء زيارة موقع "Atelier Yumia" الرسمي للتعرف على التفاصيل. ملاحظة: لا تتوفر دقة 4K/60fps إلا في جهاز Xbox Series X. لا تتوفر دقة 4K/60fps لجهاز Xbox Series S.