Atelier Yumia - Additional Hair Color Set
غيّر الحالة المزاجية باستخدام لون شعر مختلف. خمسة تغييرات في لون شعر Yumia، وFlammi، وViktor، وIsla، وRutger، وNina، وLenja (تغييرات لون نار Flammi). توجد خمسة ألوان مختلفة لكل شخصية. قائمة المحتويات: - Palette Change "White Lily" - Palette Change "Sun Gold" - Palette Change "Wine Red" - Palette Change "Deep Blue" - Palette Change "Forest Green" ملاحظة: تتوفر تغييرات لون الشعر بعد فتح base building ووضع Dressing Room (يجب أن تكون الشخصيات المعنية قد انضمت أيضًا إلى فريقك). هذا المحتوى مدرج في صورة محتوى إضافي في "Atelier Yumia Season Pass." الرجاء زيارة موقع "Atelier Yumia" الرسمي للتعرف على التفاصيل.