Assassin’s Creed Shadows
بادروا الآن بالحجز للحصول على المهمة الإضافية: الرمي للكلاب. انخرطوا بقصة آكشن ومغامرة تاريخية ملحمية تدور أحداثها في اليابان الإقطاعية! جسّدوا شخصية أساسن شينوبي فتاك وساموراي أسطوري قوي بينما تستكشفون عالماً مفتوحاً جميلاً في زمن الفوضى. بدلوا بسلاسة بين حليفين غير متوقعين بينما تكتشفون مصيرهما المشترك. أتقنوا أساليب اللعب المكملة لبعضها البعض، وشكلوا عصبة شينوبي خاصة بكم، وخصصوا مخبأكم، وأطلقوا حقبة جديدة في اليابان. - استكشفوا العالم المفتوح الآسر لليابان الإقطاعية، من مدن القلاع المذهلة والموانئ المزدحمة إلى الأضرحة الآمنة والمناظر الطبيعية التي دمرتها الحرب. خوضوا مغامرة عبر الطقس غير المتوقع، والمواسم المتغيرة، والبيئات التفاعلية. - العبوا بشخصية الأساسن الشينوبي نآوي، والساموراي الأسطوري ياسوكي، بينما تعيشون قصصهما المثيرة وتتقنون أساليب لعبهما المكملة لبعضها البعض. عند اللعب بشخصية نآوي، استخدموا التخفي لتجنب الرصد وخفة الحركة لإرباك أعدائكم. عند اللعب بشخصية ياسوكي، اضربوا أعداءكم بدقة وقوة فتاكتين. افتحوا عتاداً وتقدماً ومهارات جديدة بشكل مستقل لكل شخصية. - اجعلوا المعلومات سلاحكم بينما تستكشفون العالم، وابنوا شبكة خاصة بكم من الجواسيس لتكون عيونكم وآذانكم عبر المواقع لمطاردة هدفكم التالي. وعلى طول الطريق، جندوا حلفاء جدداً يتمتعون بقدرات فريدة للمساعدة في إنجاز مهامكم. - أنشئوا مخبأ قابلاً للتخصيص بالكامل لعصبة شينوبي المتنامية الخاصة بكم بينما تدربون طاقمكم، وتصنعون عتاداً جديداً، وتتفاعلون مع الشخصيات الرئيسية، وتختارون تصميم قاعدتكم وزينتها وملحقاتها.