Assassin’s Creed Shadows – الرمي للكلاب
بادروا الآن بالحجز للحصول على مهمة Assassin’s Creed Shadows إضافية متاحة عند الإطلاق، الرمي للكلاب، وساعدوا كلباً مخلصاً على الانتقام لسيده الراحل.