تتضمن هذه الحزمة زياً وهيئة مطية. زي الحارس: هذه ملابس محارب الأسد المجنح الذي يقال إنه حارس معبد قديم وحامي أسرار الحضارة الأولى. أسد ما بين النهرين: حصان مدرع بكثافة يمثل أسداً يثير الخوف والخطر.