Armored Warfare - 16000 قطعة من الذهب
الذهب هو عملة Armored Warfare الممتازة ويمكن استبداله بالمركبات الممتازة أو الأرصدة أو الوقت المميز الإضافي باستخدام واجهة الجراج في اللعبة.