Arcade Paradise - Kung Fury: Street Rage
"انغمس في بُعد آخر وأنت تختبر متعة تمزيق الأحشاء في لعبة KUNG FURY: STREET RAGE - من المطورين ""HelloThereGames"" مبتكري لعبة AVICII Invector الذي نال استحسان النقاد. Kung Fury: Street Rage هي أول لعبة مرخصة متوفرة كصندوق داخل اللعبة بالإضافة إلى أكثر من 35 لعبة أخرى داخل Arcade Paradise ويمكنك اللعب الآن، حيث تم تحديثها بقوائم المتصدرين عبر الإنترنت للتنافس ضد مالكي الأركيد الآخرين، وبمهام/ أهداف يجب إنجازها ضمن اقتصاد Arcade Paradise! حول Kung Fury: Street Rage هذا عام 1985 والعنف مستعر في شوارع ميامي، وسيتطلب الأمر أشرس شرطي متقن لفنون قتالية و3 منفذين بصلابة الفولاذ عبر الزمان والمكان لتنظيف المكان! اختيار مقاتلك اختر من بين 4 شخصيات، لكل منها قدراتها الخاصة وأنماط لعبها وقوة تحملها وابدأ في إخراج القمامة للحصول على أعلى نتيجة ممكنة! - كونغ فيوري: شجاع متزن يتمتع بالقدرة على ضرب الأعداء باللكمات ومجموع نقاط صحة متوسطة - هاكرمان: الجمع بين قوة هجومية بقدرات دفاعية ضعيفة وسحر الخيال العلمي وسرعة أداء في الدقيقة عالية! - بربريانا: استخدم الفأس في المهام الحقيقية لشحن أسلحتك النارية المخيفة باستخدام مدفع صغير، لكن احترس من الصحة المنخفضة! - تريسيراكوب: انقراض؟ ليس في عهده. إنه ديناصور ومعه بندقية، بل كثير من البنادق! وكثير من الصحة! محاربة موجات الأعداء استخدم حركة أركيد مكثفة ثنائية الزر للحصول على تأثير سحق العظام المدمر، الأمر سهل، ولكن يصعب إتقانه لأن الأمواج تصبح أسرع وأكثر تنوعًا! العودة إلى الثمانينيات لعبة أركيد كلاسيكية أصلية وجماليات نظام الفيديو المنزلي الكلاسيكية، وموالفة الموسيقى التصويرية الصاخبة بإيقاع الموسيقى الإلكترونية السويدية من قِبل ميتش موردر وجويل إريكسون. اجلب الغضب إلى الأركيد الخاص بك! أشعل الحرارة مع KUNG FURY: STREET RAGE - متوفرة مثل هذه الخزانة الجديدة الرائعة في المحتوى القابل للتنزيل للعبة Arcade Paradise، مع أهداف وغايات وقوائم متصدرين جديدة! "