Arcade Paradise - CyberDance EuroMix DLC
إذا لم يكن اسمك مدونًا، فلن تدخل. لحسن حظك، أليس كذلك! CyberDance EuroMix هي متابعة صاخبة مركزة للاستمتاع بالرقص الصاخب المذهل في لعبة Arcade Paradise، وCyberDance - مع رسومات محدثة وتقنية الشاشة العريضة للجيل التالي. اختر اللحن، ثم نسق حركاتك في الوقت المناسب مع الإيقاع. كلما اقتربت من مطابقة الإيقاع الذي ترقص عليه، ستسجل أكثر! استعد للرقص. للاعب واحد أو لاعبَين.