السَرْمَديّون فينِكس نحو القمّة: أساطير المملكة الشرقية
عِش قصة مثيرة جديدة مستوحاة من الأساطير الصينية! بصفتك "كو"، وهو بطل شجاع جديد، عليك مساعدة الإلهة "ني وا" في استعادة التوازن بين المملكة السماوية والأرض. واجه آلهة الأساطير الصينية وقاتل الوحوش الغريبة وتحدّ نفسك بآليات الألغاز الفريدة في المهمة لإنقاذ البشرية.