استلموا عناصر مظهر حصرية و2500 من الذهب بالإضافة إلى 500 من الذهب الإضافي. تشمل عناصر المظهر عجلة قيادة. يمكن استخدام الذهب في شراء عناصر تجميلية لسفينتكم وربانكم وعناصر أخرى من المتجر داخل اللعبة.