المحتوى القابل للتنزيل Ferrari 70th Anniversary من Assetto Corsa
يشتمل المحتوى القابل للتنزيل من Assetto Corsa's all-new Ferrari 70th Anniversary سبعة من أشهر السيارات التي قامت جهات التصنيع الإيطالية بإنتاجها على الإطلاق عبر تاريخها العريق. استعد لتجربة الطرازات التالية... * 1962 250 GTO * 1967 330 P4 * 1967 312/67 * 1984 288 GTO * 2004 F2004 * 2017 812 Superfast * SF70H ليست مجرد لعبة. إنها محاكاة حقيقية للسباقات. قامت Assetto Corsa بالتعاون مع أشهر صانعي السيارات باتقان المحاكاة متمسكة بالتركيز على القيادة الواقعية بدقة محددة تظهر في كل تفاصيل اللعبة، ويتضمن ذلك مسارات مذهلة ممسوحة بالليزر والبيانات الرسمية الخاصة بفيزياء السيارة.