الإصدار الرقمي الفاخر 2022 من SMITE
انطلق والعب دور الجبار! الإصدار الرقمي الفاخر من SMITE طريقك الأفضل للانضمام لساحة معركة الجبابرة. هذه الحزمة الرائعة تتضمن حزمة الجبابرة المطلقة والتذكرة الموسمية 2022 ما يجعلك توفر أكثر مقارنة بشرائك كل واحدة على حدة. ستحصل على كل جبار حالي وجديد في SMITE -- للأبد! احصل على إمكانية وصولك على الفور إلى القائمة الحالية التي تضم أكثر من 110 شخصيات وفتح أحدث الجبابرة فور إصدارهم. مقابل كل جبار جديد يتم إصداره في 2022، ستحصل على المحتوى الآتي: - حزمة صوت - هيئة Ascended محدودة الوقت - مظهر إضافي للمستوى 1 - تعبيران حركيان (تلويح وتصفيق) ليس ذلك فحسب! يتضمن الإصدار الرقمي الفاخر من SMITE ثلاثة عناصر تجميلية و يمكنك الحصول عليها فقط في التذكرة الموسمية: هيئة Space Scoundrel Danzaburou محدودة الوقت، وشاشة تحميل Space Scoundrel، ولقب Most Wanted. علاوة على ذلك: ستحصل على مكافأة خاصة عبارة عن 1000 جوهرة لإنفاقها على شراء عناصر تجميلية داخل اللعبة وتذاكر معركة والمزيد -- الخيار لك!