انضموا إلى ديفيجن، وهي مجموعة نخبة من العملاء المدنيين، وانقذوا دولة على حافة الانهيار خلال استكشافكم لعالم مفتوح ديناميكي وعدائي في العاصمة واشنطن. في توسعة زعماء نيويورك، طاردوا عدوكم "آرون كينر"، وهو عميل ديفيجن سابق منشق فرض سيطرته على نيويورك. تضم النسخة المُطلقة من TOM CLANCY’S THE DIVISION 2: - اللعبة الأساسية وتوسعة زعماء نيويورك. - معزز للمستوى 30. - فتح كل تخصصات نهاية اللعبة الستة (6) على الفور. - ثمان (8) مهمات حصرية. - حزمة عتاد المعركة للخدمة السرية. - حزمة المستجيب للحرائق. - حزمة عميل النخبة. - تعبير حركي حصري واحد (1) وزي. توافق مع الجيل الجديد من الأجهزة المنزلية العبوا بمعدل 60 إطاراً في الثانية ودقة تصل إلى 4K على الأجهزة المتوافقة دون تكلفة إضافية.