بادر بالطلب المسبق لاستلام مكافأة! 【مكافأة الطلب المسبق】 احصل على هذا المحتوى الإضافي عن طريق الطلب المسبق لـMonster Hunter Wilds: ●مجموعة درع الصياد متعدد الطبقات: فارس الرابطة ●تعويذة: سحر الأمل ● يتضمن الإصدار الفاخر Monster Hunter Wilds (اللعبة الرئيسية) والحزمة الفاخرة للعبة Monster Hunter Wilds! المحتوى التالي متضمن: ● Monster Hunter Wilds (اللعبة الرئيسية) 【الحزمة الفاخرة للعبة Monster Hunter Wilds】 حزمة من عناصر التواصل والمظهر لجعل حياة الصيد الخاصة بك أكثر متعة! ●مجموعة درع الصياد متعدد الطبقات: الجندي الإقطاعي ●درع الصياد متعدد الطبقات: رقعة عين المبارز ●درع الصياد متعدد الطبقات: باروكة بقرون أوني الشيطانية ●إضافات سيكريت: غطاء الجندي المزركش ●إضافات سيكريت: غطاء الجنرال المزركش ●درع فيلاين متعدد الطبقات: جندي مشاة فيلاين ●حلية متدلية: جرس الرياح للطائر المحلق ●إيماءة: صرخة المعركة ●إيماءة: أداة أوتشيكو ●قصة شعر: تسريحة البطل كعكة لأعلى ●قصة شعر: المحارب الأنيق ●مستحضر تجميل/طلاء وجه: كومادوري الصياد ●مستحضر تجميل/طلاء وجه: زهور استثنائية ●مجموعة الملصقات: وحدة أفيس ●مجموعة الملصقات: وحوش سهول ويندوارد ●لوحة الاسم: إطار إضافي — فجر كستنائي اللون *مكافأة الشراء *قد يصبح هذا المحتوى الإضافي المدرج بالأعلى متاحًا بصور مختلفة في وقت لاحق. *يمكن أيضًا شراء هذا المحتوى بشكل منفصل. احذر من عمليات الشراء المكررة. *قد تحتاج إلى التحديث إلى أحدث إصدار من اللعبة لاستخدام هذا المحتوى. ■Monster Hunter Wilds تنطلق القوة الجامحة للطبيعة بلا هوادة، فتتحول البيئات بشكل جذري من لحظة إلى أخرى. هذه قصة عن الوحوش والبشر، ونضالهم من أجل العيش في وئام في عالم من الثنائية. قم بتأدية واجبك كصياد من خلال تعقب الوحوش القوية وهزيمتها وصنع الأسلحة والدروع القوية الجديدة من المواد التي تحصدها من عمليات الصيد، بينما تكشف الستار عن العلاقة بين سكان الأراضي المحظورة والأماكن التي يسكنونها. تنتظرك تجربة الصيد المثالية في Monster Hunter Wilds.