الإصدار الفاخر المميز من Monster Hunter Wilds
المحتوى التالي متضمن: ● Monster Hunter Wilds (اللعبة الرئيسية) 【بطاقة المحتوى التجميلي القابل للتنزيل في Monster Hunter Wilds】 تتضمن بطاقة حزمة المحتوى التجميلي القابل للتنزيل في Monster Hunter Wilds 3 حزم قابلة للتنزيل، من المقرر إصدارها بعد وقت من إصدار اللعبة الرئيسية حتى صيف 2025، بقيمة رائعة. ● الحزمة الفاخرة للعبة Monster Hunter Wilds (من المقرر إصدارها عند إصدار اللعبة الرئيسية) تتضمن المحتويات الـ16 التالية: ・مجموعة درع الصياد المتعدد الطبقات: الجندي الإقطاعي، درع الصياد المتعدد الطبقات: رقعة عين المبارز، باروكة بقرون أوني الشيطانية ・إضافات سيكريت: غطاء الجندي المزركش، غطاء الجنرال المزركش ・درع فيلاين متعدد الطبقات: جندي مشاة فيلاين ・حلية متدلية: جرس الرياح للطائر المحلق ・الإيماءة: صرخة الحرب، أداة أوتشيكو ・قصة شعر: تسريحة البطل كعكة لأعلى، المحارب الأنيق ・مستحضر التجميل/طلاء الوجه: كومادوري الصياد، زهور استثنائية ・مجموعة الملصقات: وحدة أفيس، وحوش سهول ويندوارد ・لوحة الاسم: إطار إضافي — فجر كستنائي اللون *مكافأة الشراء ●حزمة المحتوى التجميلي القابل للتنزيل في Monster Hunter Wilds 1 (من المقرر إصدارها في ربيع 2025) تتضمن المحتويات الـ16 التالية: ・درع الصياد المتعدد المستويات: سلسلة واحدة (5 قطع)، قطعة واحدة ・إضافات سيكريت: 2 ・الحلي المتدلية: 6 (ألوان متنوعة) ・مجموعات الوضعيات: 1 ・مستحضر التجميل/طلاء الوجه: 1 ・مجموعة الملصقات: 1 ・مجموعة موسيقى الخلفية: 1 ・محتوى تخصيص المعسكر المنبثق: 2 *يؤثر هذا العنصر في المظهر فقط. ستتاح المزيد من التفاصيل في وقت لاحق. ●حزمة المحتوى التجميلي القابل للتنزيل في Monster Hunter Wilds 2 (من المقرر إصدارها في صيف 2025) تتضمن المحتويات الـ14 التالية: ・درع الصياد المتعدد المستويات: سلسلة واحدة (5 قطع) ・الحلي المتدلية: 6 (ألوان متنوعة) ・مجموعة الإيماءات: 2 ・قصات الشعر: 2 ・مستحضرات التجميل/طلاء الوجه: 2 ・مجموعة الملصقات: 1 ● المكافأة المميزة (من المقرر إصدارها عند إصدار اللعبة الرئيسية) ・درع الصياد متعدد الطبقات: آذان نسل وايفرين ・مجموعة ملف تعريف الصياد المميزة ・موسيقى الخلفية: Proof of a Hero (تسجيل 2025) *قد يصبح هذا المحتوى الإضافي المدرج بالأعلى متاحًا بصور مختلفة في وقت لاحق.