استلموا عناصر مظهر حصرية و6000 من الذهب بالإضافة إلى 1800 من الذهب الإضافي. تشمل عناصر المظهر حيواناً أليفاً وألعاباً نارية. يمكن استخدام الذهب في شراء عناصر تجميلية لسفينتكم وربانكم وعناصر أخرى من المتجر داخل اللعبة.