لن يكون هذا المنتج متاحًا للشراء اعتبارًا من2024/11/1 ملاحظة: ستغلق جميع الخوادم المتعددة WWE 2K23 اعتبارًا من2025/1/6. بعد ذلك الوقت، لن تعمل جميع وظائف اللعبة التي تتطلب خوادم عبر الإنترنت انطلق إلى عالم أرحب في WWE باستخدام البطاقة الموسمية من WWE 2K23 التي تضم 5 باقات شخصيات قابلة للتنزيل بعد الإطلاق، كما هو الحال MyRISE Mega-Boost التي تتضمن 200 نقطة سمات إضافية بالإضافة إلى شاحن فائق يفتح اللعبة الأساسية بالكامل وأساطير WWE وساحات الارتداد. سيتم الإعلان عن موعد إطلاق المحتويات القابلة للتنزيل في تاريخ مستقبلي. البطاقة الموسمية مشمولة كجزء من إصداري WWE 2K23 الفاخر والأيقونة.