استلموا عناصر مظهر حصرية و2500 من الذهب بالإضافة إلى 500 من الذهب الإضافي. تشمل عناصر المظهر لون هيكل سفينة وتمثالاً للمقدمة. يمكن استخدام الذهب في شراء عناصر تجميلية لسفينتكم والربان وعناصر أخرى من المتجر داخل اللعبة.