Age of Water - Gold Edition Pack
يتضمن الإصدار العملة داخل اللعبة (3000 فلينة و 250000 ميدالية). سيكون الفلين مفيدًا عندما تحتاج إلى شراء موارد داخل اللعبة من البائعين وإصلاح سفينتك للتقدم بشكل أسرع خلال اللعبة، في حين يمكن استخدام الميداليات لشراء الزينة. يرجى ملاحظة أنه لا توجد عمليات شراء داخل اللعبة، ويمكن الحصول على كلتا العملتين فقط من خلال اللعب. يستبدل هذا الإصدار أربعة قوارب شائعة بقوارب مطوّرة لفريق "باراكودا" وثلاثة من أفراد الطاقم العاديين بأفراد الطاقم من الفريق أيضًا. -3000 فلينة، -250000 ميدالية (بالإضافة إلى 20000 ميدالية من الإصدار الاساسي) -نسخة مطورة من الطاقم: شكل جديد للشخصيات "ألتر إيغو" و"كيتي شارك" و"جاك وايلي". -نسخة مطوّرة من الطاقم: سيمتلك كل من "ألتر إيغو" و"كيتي شارك" و"جاك وايلي" بعض المهارات المختلفة في المستويات الأولى مقارنة بالإصدار الأساسي للعبة. في المستويات اللاحقة، تصبح إحصاءات الطاقم متشابهة في كلا الإصدارين. - ستبدأ اللعبة بـ "قارب القراصنة" (بدلًا من "القارب المطاطي") - سيتم منحك قارب "دوري" أفضل في بداية اللعبة عند إكمالك مهمة "القارب الجديد"، - سيتم منحك قارب أكبر وأكثر ثباتًا (" قارب سكادي "أو" صوفيا لونج بوت ") عند إكمالك مهمة صانع السفن "نحتاج إلى قاربٍ أكبر" (بدلًا من "قارب نيورد" أو "سونيا لونغ بوت"). ملاحظة! وستكون هذه القوارب الإضافية ("دوري"و"قارب سكادي"،"صوفيا لونج بوت") متاحة للبناء في القاعدة.