أصبحت الآن بطلة العالم للسيدات وأسطورة المصارعة الإنجليزية جيمي هايتر جزءًا من AEW: قائمة Fight Forever! يتضمن المحتوى القابل للتنزيل Hayter's Gunna Game أيضًا 5 مقاطع موسيقية متميزة جديدة! هذا المحتوى جزء من تذكرة الموسم 3 التي تتضمن ما يلي: 3 مواهب أخرى مضافة إلى القائمة وخريطة شاطئ النهار والمساء الجديدة و33 حركة جديدة كليًا و42 هيئة + ملبسًا جديدًا و11 مقطعًا موسيقيًا جديدًا.