عتاد المعركة: حزمة أسلحة G.I. Joe وCobra
تشتمل هذه الحزمة على 12 شكلًا خارجيًّا جديدًا للأسلحة والتي تتكون من ستة أشكال خارجية ذهبية خاصة بقوات Cobra وستة أشكال خارجية كرومية خاصة بقوات G.I. Joe.