عصر سيغمار في Warhammer: Realms of Ruin - حزمة غوبسبراك، فم مورك
تقدم حزمة غوبسبراك، فم مورك بطلًا جديدًا قابلًا للعب إلى عالم عصر سيغمار في Warhammer: Realms of Ruin لوضع الغزو ووضع متعدد اللاعبين، حيث تعزز الأوروك كروليبويز. غوبسبراك، فم مورك، هو الأكثر ذكاءً ومكرًا من بين شامان مستنقع كالا، وبشّر الأوروك كروليبويز بأنه سيكون فم مورك. غوبسبراك مثبَّت على ظهر ممزّق الجثث فولكا، وهو يزوّد الأوروك كروليبويز بأول وحدة طيران. بصفته بطل هجوم متحركًا وجديدًا للغاية في اللعبة، فإنه يجمع الدعم لجماعة الأوروك ويجمع قوّته المدمّرة لأعدائه.