عصر سيغمار في Warhammer: Realms of Ruin - حزمة بطل الرمح السماوي وفم مورك
تقدم حزمة بطل الرمح السماوي وفم مورك بطلين جديدين قابلين للعب إلى عالم عصر سيغمار في Warhammer: Realms of Ruin لوضع الغزو ووضع متعدد اللاعبين، حيث تعزز شخصيات ستورم كاست الأبدي والأوروك كروليبويز. يندراستا، الرمح السماوي يندراستا هي الرمح السماوي للستورم كاست الأبدي، حيث تشكّلت في أزير وكُلفت بواجب مطاردة وحوش الغور الضالة! باستخدام سيف السماوات العلا، أصبحت يندراستا بطلة طيران قوية، تتمتع بحركة جوية تمكّنها من القفز داخل المعركة وخارجها بسرعة. يمكن إلقاء رمحها الأسطوري، ثنغيفار، لتعطيل الأعداء وإلهام الحلفاء. غوبسبراك، فم مورك غوبسبراك، فم مورك، هو الأكثر ذكاءً ومكرًا من بين شامان مستنقع كالا، وبشّر الأوروك كروليبويز بأنه سيكون فم مورك. غوبسبراك مثبَّت على ظهر ممزّق الجثث فولكا، وهو يزوّد الأوروك كروليبويز بأول وحدة طيران. بصفته بطل هجوم متحركًا وجديدًا للغاية في اللعبة، فإنه يجمع الدعم لجماعة الأوروك ويجمع قوّته المدمّرة لأعدائه.