عندما يصبح الطريق صعبً - لسَرْمَديّون فينِكس نحو القمّة
احصل على المهمة الإضافية - "عندما يصبح الطريق صعبًا" - واربح مكافآت مخصصة داخل اللعبة عند شرائك اليوم للتذكرة الموسمية.