عملة عالمية وفتح مستوى صعوبة الجنون المفرط
تشمل التالي: - عملة عالمية حافظ عليها في مخزونك للحصول على تعزيز بسيط في هجومك ودفاعك والتقييمات المنخفضة. تمت إضافة هذه العملة إلى صندوق العناصر الخاص بك ويمكن استخدامها في كل من اللعبة الرئيسية وفصل القصة الإضافي المجاني ليس بطلاً. تحمل عدة عملات ستزيد من التأثير. - فتح مستوى صعوبة الجنون المفرط تفتح نمط مستوى صعوبة الجنون المفرط، الذي يتوفر في العادي بعد إكمال اللعبة فقط.