أعداء برايم و حزمة بامبلبي الذهبية النارية
بمجرد شراءها، أعداء برايم و حزمة بامبلبي الذهبية النارية ستصبح بعد ذلك قابلة للتحديد في اللعبة تحت شاشة حدد فرقتك.