Leisure Suit Larry - Wet Dreams Saga Bundle
مرحبا صبايا، أنا عدت إلى الساحة! مغامرتي الجديدة ليجورسوت لاري، وات دريمز دونت دراي (Leisure Suit Larry - Wet Dreams Don’t Dry), تأخذني بحيلة من القدر من نهاية الثمانينات مباشرة إلى القرن الواحد والعشرين، يا إلهي كم تغير العالم! مرحبًا أيتها السيدات، حان وقت البلل مرة أخرى! لم أنتهِ بعد ولا أزال أحلم بكنَّ في Leisure Suit Larry - Wet Dreams Dry Twice. لقد تركت New Lost Wages خلفي، وأصبحت تائهًا في كانكوم، وكنت متأهبًا للزواج من حبي الحقيقي الوحيد، فايث. لكن أوقفتنا أحداث لم نكن نتوقعها وتفرقنا مرة أخرى! إنها في مكان ما في أرخبيل كالاوا الشهير المتميز بضخامته وشواطئه المشمسة، ولابد لي من العثور عليها. ساعدنني - فإذا لم أعثر عليها قريبًا، فأعتقد أنني سأسجن!