Crossout — Triad: The Patron
— مركبة مُدرّعة فريدة من نوعها: "الهالك"؛ — كابينة جديدة نادرة للغاية: "الرجل الميت"؛ — جزء حركة جديد فريد من نوعه: العجلة الأمامية "المخلب"(4 قطع)؛ — صورة شخصية فريدة من نوعها "جيانشي"؛ — عُلب طلاء فريدة؛ — 1500 عملة معدنية في اللعبة. بالإضافة إلى هذا، يحصل اللاعب على: — سلاح البلازما النادر للغاية "كويزار"؛ — ازداد الحد الأقصى للأجزاء إلى 65. لدى جيانشي سمعة مخيفة حتى بمقاييس الرابطة. كالموتى الأحياء من الفولكلور الصيني والذي سُمي باسمهم، لا يعرف هذا السايبورغ القاتل الرحمة أو الشفقة أو التعاطف، ولا يجلب إلا الموت والدمار. تم اقتطاع كل ما هو بشري منه واستبداله بأحدث الإلكترونيات بواسطة الرابطة. تنظر عيناه الميتتان إلى العالم بلا مبالاة، لا يرى سوى أوامره تسطع أمام ناظريه. أوامر لا يستطيع أن يخالفها، حيث إنه مجرد أداة. فأس الجلّاد، تم تصميمه لأخطر أعداء الرابطة. القوة الرهيبة التي لا تُقاوم وإصرار الموتى الأحياء هما ما عُرف بهما. سيكمل جيانشي المهمة ويعود منتصرًا. بعكس أولئك الذين قد يعترضون طريقه. اشتهرت هذه السيارة المُدرّعة الفريدة المُقدمة كجزء من الحزمة لتوازن أسلحتها ومزيج القطع التركيبية والسرعة في أثناء القتال. لوضع السيارة في المرأب، انتقل إلى علامة تبويب "حزم"، ثم حدد السيارة المُدرّعة المرغوب فيها وانقر على زر "تجميع". عند شراء هذه الحزمة، يزداد عدد الأجزاء التي يمكن استعمالها لصنع مركبة إلى 65. تنبيه! يمكن تجاوز حد التخزين المسموح به في ظروف محددة. كما يتيح شراء الحزمة إمكانية الوصول المبكر إلى عدة أجزاء هيكلية. بعض الأجزاء فريدة من نوعها ولا يمكن أن يوجد منها سوى نسخة واحدة. تتيح الصور الفريدة من نوعها فرصة ممتازة للتميز بين الناجين. علب الطلاء وسيلة لجعل سيارتك المدرعة مختلفة عن الحزمة. العملات المعدنية — هي العملات الموجودة في اللعبة المستخدمة في الأسواق لشراء أجزاء المركبات المدرعة من ناجين آخرين ودفع قيمة استئجار مقاعد عمل لتصنيع جزء. تنبيه! عند شراء حزم متعددة، تتكدس العملات المعدنية التي يتم الحصول عليها!