9 Monkeys of Shaolin: العب بشخصية Wei Cheng صائد الأسماك الذي يسعى للانتقام لموت أصدقائه وعائلته. لعب تعاوني: ادع الأصدقاء لمساعدتك في القتال الذي تخوضه. Ash of Gods: Redemption هي لعبة تقمص أدوار قائمة على التناوب تجمع بين المعارك التكتيكية وعناصر ألعاب تجميع البطاقات وتتضمن قصة دائمة التطور لا يأمن فيها لأحد من الموت؛ بما في ذلك الشخصيات الرئيسية. Redeemer: كان Vasily الروسي القوي ضابطًا أمنيًا سابقًا لأكبر شركة أسلحة في لعبة الحركة القائمة على المواجهة الأكبر في العالم دون مقارنة. لعبة تغير من شكل هذا النوع من الألعاب صاحب الشعبية الكبيرة.