8500 (+ 3500 bonus) من الذهب
قبل التوجه إلى ميدان المعركة، استعد للفوز. اشترِ هذه الحزمة واحصل على 8500 من الذهب (ومكافأة إضافية 3500 من الذهب)، والتي يمكنك إنفاقها على دبابات مميزة وقادة رفيعي المستوى وأيام من الحساب المميز والمزيد.