850 من الذهب
استخدم الذهب للاستعداد للقتال! اشترِ هذه الحزمة واحصل على 850 من الذهب. يمكنك إنفاقها على دبابات مميزة وقادة رفيعي المستوى وأيام من الحساب المميز والمزيد.