في العام السابع و العشرين من الحقبة الطويلة، رفضت عاصفة غريبة من الوورم سنو الذوبان محدثةً الفوضى في العالم و حولت البشر إلى وحوش لا يمكن السيطرة عليها. بينما تلعب "Bi An"، يتجول محارب غامض في هذا الكون الخيالي المظلم، فإن مهمتك هي التصدي للخمسة منازل التي كانت تستخدم في حماية العالم عن طريق إبعادهم عن الدمار وفي النهاية، قم بهزيمة اللوتس البيضاء. قم بتعديل معداتك لتتكيف مع طريقتك في القتال و شارك في معارك مليئة بالتحديات ضد أعداء أقوياء لحل لغز الوورم سنو وقم بحماية العالم من هذا الوباء! الميزات roguelike الشاسع والغاضب قم بتعديل مسار اللعبة عن طريق اختيار الأسلحة والقوى وعناصر أخرى ليلائم طريقة قتالك وإيجاد مسار اللعبة المناسب لك! قصة مثيرة عن ""اللوحات الحريرية"" مستوحاة من الاتجاه الفني انغمس في قصة مليئة بالتفاصيل مع مؤثرات بصرية مذهلة مستوحاة من اللوحات الحريرية مع إضافة شاعرية و أنيقة إلى عالم الألعاب. عالم مدهش مستوحى من القصص الشعبية الصينية استكشف عالماً خيالياً مستوحى من الفلكلور الصيني مع مخلوقات خيالية ومناظر طبيعية مذهلة وجو حقيقي يغمرك في هذه الثقافة المليئة بالتفاصيل. قيمة إعادة التشغيل أعد اللعب إلى ما لا نهاية حتى تكتشف حقيقة "الوورم سنو" وضع حدًا له.