5700 نقطة رصيد - Warface: Clutch
عند شراء هذه المجموعة، ستحصل على 5000 من الرصيد و700 من الرصيد الإضافي. الرصيد هو عملة Warface: Clutch داخل اللعبة. يمكنك استخدامه لشراء الأسلحة والدروع والمعززات والمستهلكات وغيرها المزيد.