5100 (+ 1400 bonus) من الذهب
تعتمد قوتك في المعركة على تجهيز نفسك جيدًا. اشترِ هذه الحزمة واحصل على 5100 من الذهب (ومكافأة إضافية 1400 من الذهب)، والتي يمكنك إنفاقها على دبابات مميزة وقادة رفيعي المستوى وأيام من الحساب المميز والمزيد.