500 نقطة رصيد - Warface: Clutch
تحتوي الباقة على 500 نقطة رصيد — العملة المثالية داخل اللعبة في Warface: Clutch. فهي تتيح لك شراء الأسلحة والدروع والمعززات والمستهلكات وغيرها المزيد.