450 غليميوم – حفنة MultiVersus من الغليميومات
توفر حزم MultiVersus للغليميوم خمسة مستويات مختلفة من الغليميوم لاستخدامها داخل اللعبة. تتضمن مجموعة من الغليميوم 450 غليميومًا لك للاسمتاع به.