3on3 FreeStyle - Ox Queen Character Pack
ظهر Ox Queen ، وهو اسم كبير في مجتمع الإنترنت ، إلى FS Court! ستنضم قريبًا إلى معجبيها بسحرها الغريب ومهاراتها الإبداعية في الملعب! تشمل هذه الباقة: - شخصية - ملكة الثور - تذكرة البطاقة الذهبية x5 * في حالة الشراء ، لن تتمكن من شراء حزمة Ox Queen Legendary Pack أو Ox Queen Intensive Pack. * في حالة الشراء ، لا يمكن استرداد الحزمة لأنها تحتوي على عناصر داخل اللعبة يمكن التخلص منها / تستخدم مرة واحدة ولا يمكن استردادها. * عند الشراء ، تذهب الحزمة إلى صندوق الرسائل. * إذا كنت تملك Character Pass ، فسيتم استبدال Ox Queen بـ 50 نقطة عند فتح الحزمة.