3on3 FreeStyle – Giant G Character Pack
تعرف على العملاق جي، أذكى كائن في العالم! استيقظ وحشه الداخلي وحكم المحكمة! افتح أول شخصية وحشية على الإطلاق في3on3 FreeStyle! تتضمن هذه الحزمة: - الشخصية - العملاق جي - تذكرة البطاقة الذهبية x5 *في حالة الشراء، لا يمكن استرداد قيمة الحزمة لأنها تحتوي على عناصر داخل اللعبة يمكن التخلص منها أو تستخدم لمرة واحدة ولا يمكن استرجاعها. *عند الشراء، تذهب الحزمة إلى صندوق الرسائل. *إذا كنت تمتلك بطاقة الشخصية، فسيتم استبدال Giant G بـ 50 نقطة عند فتح الحزمة.