3on3 FreeStyle – Clara Challenge Camp
احصل على استرداد فوري عند الشراء وافتح مهمة التحدي! تتضمن هذه الحزمة: - تذكرة معسكر التحدي - 270 نقطة *فترة حدث معسكر التحدي هي 23/10 ~ 3/12 23:59 بتوقيت المحيط الهادئ. *محتوى معسكر التحدي القابل للتنزيل معروض للبيع من 23/10 ~ 20/11 23:59 بتوقيت المحيط الهادئ *إذا تم الشراء، لا يمكن استرداد قيمة الحزمة لأنها تحتوي على عناصر داخل اللعبة يمكن التخلص منها/استخدامها مرة واحدة ولا يمكن استردادها. *عند الشراء، تنتقل الحزمة إلى مربع الرسائل. *إذا كنت قد اشتريت سابقًا حزمة شخصية كلارا، فإن الشخصية في معسكر التحدي تمنحك 50 نقطة كاسترداد. (يعمل العكس)